التنبؤ سعر بيتكوين 2018

توقعات الأسعار بيتكوين 2018 – توقع 70 في المئة عرام بعد بيتكوين القيعان خارج

USI تكنولوجيا تحويل حياتك مع أسهل وأكثر السلبي الاستثمار بيتكوين

هذا هو بعض التعليقات مثيرة للاهتمام على الانترنت لتوقعات سعر بيتكوين في 2018, إذا كنت قد تعرضت الاستثمار في بيتكوين. بيتكوين والقاع, نتوقع 70 المستثمرون في المئة زيادة والتجار عملة معماة ينصحون.

يصادف بيتكوين بيع ضخمة قبالة فرصة للشراء كبيرة للمستثمرين والدهاء والتجار عملة معماة.

يقول المثل القديم, “شراء عندما يكون هناك دم في الشوارع,” وهذا ما أفعله مع حركة السعر بيتكوين الأخيرة.

بيتكوين المتداولة إلى أدنى مستوى $7,700, هذا المستوى هو فقدان 25 في المئة عن الأسبوع، و 40 في المئة على أساس سنوي. أن $7,700 انخفاض المثير للسخرية لأنه هو نفس المستوى أنه كسر أعلاه وبدأ الصعود مكافئ في منتصف نوفمبر.

التنبؤ سعر بيتكوين 2018

انا اشاهد مستوى رئيسي في $8,650 وعلى مقربة المستمر فوق هذا قد يشير إلى إمكانية ارتفاع الفورية. المستوى التالي من المقاومة $10,000, واختراق فوق ذلك يجب أن تجلب المزيد من الشراء الى طاولة المفاوضات, مما يشير إلى الاتجاه الصعودي على المدى القريب ل $14,500, ا 70 قفزة في المئة من سعره الحالي.

على الجانب الآخر للعملة, أعتقد أننا نشهد إعادة التوازن للسوق كاب. العديد من التجاهل بيتكوين ولكن معظمها لا تتجاهل التكنولوجيا blockchain.

بينما كنت تتوقع بيتكوين للتعافي من هذا المنخفض, وأعتقد أن هناك تقنيات أرخص وأفضل داخل المجمع الذي يتم وضعه لتحقيق مكاسب قوية. خمسة أنني ركزت على لethereum, NEO, تموج, ممتاز وأخيرا وبالتأكيد ليس آخرا, VeChain. وصلت القيمة السوقية عملة معماة ارتفاع فوق $800 مليار, وهو الرقم الذي يتم قطع الآن في نصف. قطعة بيتكوين من سقف هذه السوق قد تقلصت شيئا فشيئا، وهو الآن ثلث واحد فقط.

كما المشترين خطوة الى الوراء في وأعتقد أن يستمر هذا الاتجاه، وأنا أشاهد لهؤلاء الخمسة لكسب المزيد من الأرض.

وقد نشرت هذا المنصب لأول مرة في https://www.cnbc.com/2018/02/02/bitcoin-is-bottoming-expect-a-70-percent-surge-trader.html

USI التقنية أسهل الاستثمار بيتكوين السلبي

اترك رد